جامعة عجلون الوطنية تنظم محاضرة بعنوان ” امشي بامان”

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية محاضرة بعنوان بعنوان ” امشي بامان” بالتعاون مع مديرية الامن العام /الدفاع المدني في عجلون بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة في مدرج عز الدين اسامة.

وفي البداية رحب عميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني بالحضور وقالت بأن المحاضرة تهدف إلى الحد من الحوادث المرورية أثناء المنخفضات الجوية والتقيد بالتعليمات الخاصة بفصل الشتاء وقواعد السلامة العامة.

وخلال الورشة قدم أفراد الدفاع المدني للحضور مخاطر القيادة في فصل الشتاء وضرورة التأكد من تجهيزات المركبات قبل الحركة وكيفية القيادة في الجو الماطر وضرورة إفساح المجال امام سيارات الدفاع المدني في منطقة الحوادث.

وبنهاية الورشة قامت الدكتورة ريم الكناني بشكر أجهزة الامن العام والدفاع المدني على المعلومات القيمة التي تم تقديمها للحضور، ودار نقاش بين المحاضر والحضور أجابهم فيها استفساراتهم.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02