دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية

دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية

مدير الدائرة  :أماني الطوالبة 

نحن في دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية بكل فخر وامتنان، نخدم مجتمعنا الأكاديمي المتميز في جامعة عجلون الوطنية، بجهود كبيرة واستراتيجية واضحة وبناءة للنهوض بالجامعة إلى مصاف الجامعات العالمية.
فقد أُنشأت دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية مع ولادة جامعة عجلون الوطنية، وتعتبر إحدى أهم القواعد الرئيسية في الجامعة، كونها تنهض بتنظيم علاقات الجامعة مع الجهات الرسمية والشعبية والمحلية والعربية والدولية في مختلف المجالات.
فرؤيتنا التميّز في تقديم الخدمات بما يحقق بيئة جامعية منافسة، ورسالتنا إبراز هوية الجامعة وتعزيز مكانتها، والتواصل المثمر مع الجهات ذات العلاقة.
ومن أسمى أهدافنا إظهار الجامعة وإبراز سماتها، ورسم صورة مشرقة لها، وتعزيز الانطباع الإيجابي عن الجامعة محلياً وإقليمياً ودولياً.
وتقدم الدائرة الدعم الخدماتي لإنجاح الأنشطة والفعاليات بما يساهم في تعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية الأخرى واستقطاب طلبة من ثقافات أخرى.
فتقديري العميق لجهود الجميع المستمرة والمثمرة في دعم رسالة الجامعة وتحقيق أهدافها، نحن جميعاً جزء من هذه المسيره الرائعة، ونجاح الدائرة جزءًا أساسيًا من نجاح جامعتنا.

تتطلع إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي لبناء سمعة حسنة , وخَلْقِ صورةٍ ذهنية إيجابيةٍ عن الجامعة عند جميع شرائح المجتمع ( أفراداً ومؤسسات ) , وأن تكسب مصداقيتهم وثقتهم , والسعي للوصول لأعلى مستويات الانتماء للجامعة  لدى جميع منسوبيها.

مَدُّ جسرٍ من التواصل والاتصال الداخلي والخارجي , والتعريف بالجامعة , وكلياتها , ونشاطاتها , ومنجزاتها المختلفة لدى جميع شرائح وفئات المجتمع , ووسائل الإعلام المختلفة , وتعزيز بيئة العمل المُحَفِّزةِ على الإبداع , والتميز , والمثالية , وخَلْقِ جوٍّ أُسريٍّ , وبثِّ روح المودة والإخاء بين العاملين داخل الجامعة , والمساهمة في تنظيم الفعاليات بأعلى مستويات الجودة ,  والتعامل مع وسائل وتقنيات الاتصال والمعلومات المتجددة .

1-ايصال رسالة الجامعة ورؤيتها للمجتمع المحيط .
2-استقطاب طلبة جدد محلياً وعربياً .
3-تسويق الجامعة بالشكل والأسلوب المناسبين للفئات المستهدفة .
4-توثيق كافة الفعاليات داخل وخارج الحرم الجامعي ورصدها بالخبر والصورة.
5-استقبال التغذية الراجعة والانطباعات عن كافة الفعاليات التسويقية .
6-كسب ود المجتمعات المحيطة من خلال دعم العلاقات الانسانية السليمة.
7-تعزيز مفاهيم الولاء والعطاء للجامعة .
8-توسيع التعاون مع اطياف المجتمع المدني والتأثير به والمحافظة على استمرارية.